أفضل نصائح العناية بالشعر والبشرة والجسم وكل مايخصهم وأحدث التقنيات نقدمها لكي كما تعرفي على أحدث الوصفات منزلية

افضل استشوار للشعر الكيرلي الخشن والمجعد

0

يبحث الكثير عن افضل استشوار للشعر الكيرلي، حتى نتمتع بمظهر جميل بالشعر الكيرلي دون الاضطرار إلى إستخدام المكواة التي تعرض الشعر إلى درجة حرارة كبيرة مما تجعله أكثر ضعفا ويتلف ويموت، لذلك الضرر اللأخف من المكواة هو وجود استشوار للشعر الكيرلي يناسب طبيعة شعرك مهما كانت سواء كان ناعماً أو خشن، قصير أم طويل، كثيف أم خفيف.

افضل استشوار للشعر الخشن

الشعر الخشن له حالة خاصة من العناية، لذلك ليست كل المنتجات تنفع معه وتحقق النتيجة المطلوبة، لذلك يبحث معظم النساء والرجال عن استشوار مناسب للعناية بالشعر الخشن وتجفيفه من ماء الاستحمام بكل سهولة وسرعة. وستناول أهمهم خلال السطور الآتية.

The Dyson Supersonic Hair Dryer

يناسب هذا الاستشوار كافة أنواع الشعر شاملاً الشعر المجعد. وهذا نتيجة للتكنولوجيا المتقدمة التي يتمتع بها في صناعته. يتميز بخفة وزنه وكفاءته العالية والتي تيسر لك عملية تجفيف شعرك بسرعة وسهولة. حاز على جوائز عديدة ويحافظ على شعرك من التلف لانه يقوم بقياس درجة الحرارة  20 مرة في الثانية الواحدة. كونه باهظ الثمن لانه أكثر أنواع الاستشوار فائدة للشعر وعنايته.

افضل استشوار للشعر المجعد

يندرج تحت أفضل أنواع استشوار فير كيرلي للشعر المجعد الكثير والكثير لذلك نرشح لك أفضل الاستشوارات كما يلي:

Remington AC2015PP Hairdryer

إن هذا النوع من الاستشوار يتخصص للشعر المجعد والخشن، يتمتع بتقنية الأيونات والتورمالين التي تناسب شعرك الخشن الذي يتمتع بالطابع الأفريقي الجذاب. يساعدك على تجفيف شعرك بسهولة وسرعة لانه يتميز بتدفق هوائي اسرع بنحو 40% وبقوة كهربية تبلغ 1875 وات. يوزع الحرارة بشكل متساوٍ ويتعامل مع شعرك بدرجة الحرارة المناسبة له حيث أنه يحتوي على ثلاث اعدادات للحرارة وسرعتين مختلفتين. ويأتي معه ناشر للهواء ومكثف للهواء ولديه ضمان لمدة عامين.

افضل استشوار للشعر الكيرلي

يحتاج الشعر الكيرلي إلى عناية معينة خاصة بطبيعته، لذلك نرشح لك هذا النوع الأكثر استخداما للشعر الكيرلي.

T3 Cura LUXE

هذا الاستشوار به مستشعر ايقاف تلقائي، كما يتميز بكفاءة عالية في تصفيف وتجفيف الشعر الخشن أو المجعد حيث يتمتع بموتور 1875 وات، وله ضمان لمدة عامين ومزود بثلاث أعدادات للحرارة ودرجتين للسرعة يمكنك التحكم فيهما كما تشاء كما يتوفر لديه سلسة رقمية. وخفيف الوزن ويتميز بتصميم عبقري وسهل التنظيف حيث يمكن إزالة الفلتر بكل سهولة ويسر.

افضل استشوار مشط للشعر الكيرلي

يجب عند شراء استشوار مشط للشعر الكيرلي الحرص عند اختيار النوع، حيث يجب اختيار نوع جيد وقوي وله علامة تجارية معروفة، حيث توجد عدة أنواع رديئة ستدمر شعرك وتتلفه لذلك سنطرح لك أفضل استشوار مشط للشعر الكيرلي.

Kking

اول منتج مفضل لنا اليوم هو استشوار مشط للشعر الكيرلي من ماركة Kking، يصلح لتهذيب شعرك وإزالة الهيشان وينعم شعرك في دقائق قليلة دون الاضطرار إلى الذهاب الى صالونات التجميل التي تهدر كثيرا من الوقت. حيث إن فقط خلال نصف دقيقة سيكون هذا المشط جاهز للاستخدام وسيمتعك بنتيجة رائعة وافضل من التي هي في صالونات التجميل. حيث أنه لديه القدرة على تسخين درجة حرارته حتى 428 فهرنهايت. سطحه مصنوع من المعدن وذو مقبض من البلاستيك وهو مصنوع من السيراميك الذي يحافظ على شعرك من الحرارة. يساعد على تهذيب شعر النساء وتهذيب لحية الرجل أيضاً.

استشوار وعد التركي Soft

يتميز استشوار وعد التركي بكفاءته العالية في الحصول على شعر جميل وناعم ومجفف جيداً، ولا تختلف نتيجته كثيرا عن نتيجة مراكز التجميل. حيث يساعدك على سرعة تجفيف شعرك وسهولة المهمة ولا داعي لإهدار الكثير من الوقت معه. وسيظل استشوار وعد التركي هو الحل الأمثل لأي مشكلة تواجهيها في تصفيف شعرك أيا كان نوعه وطوله وكثافته.

افضل استشوار سيراميك للشعر الخشن

يتميز نوع الاستشوار الذي يصنع من السيراميك بقوته في الحفاظ على الشعر من درجات الحرارة العالية الضارة، كما أنه يساعد على توزيع الحرارة بشكل جيد ومنظم وإليك افضل استشوار سيراميك للشعر الكيرلي.

BabylissPro Porcelain Ceramic 2800

يتميز هذا الاستشوار بالقوة التي تحتاجها، فهو يحتوى على موتور بقوة 2200 وات، لذلك إذا كنت تمتلك شعرا كثيفاً يمكنك تجفيفه بسرعة وسهولة وبوقت أقل. ومعنى أنه يحتاج وقت أقل في التجفيف أنه أقل ضرراً بالطبع لشعرك بسبب تعرضه للحرارة الذي سيكون أقل وبالتالي سيتمتع شعرك بحيوة أكثر وسيحافظ على قوته وصحته. وهذا المجفف من السيراميك وبه تكنولوجيا متقدمة. يقضي تماما على الهيشان ويزيد الشعر لمعانا. والنتيجة التي ستحصل عليها لن تقل شئ عن النتيجة التي تحصل عليها داخل الصالونات.

افضل استشوار للشعر الافريقي

يتميز الشعر الافريقي بكثافته وضخامة خصلاته، ولع مظهراً جذابا كثيف ورائع، إذا تم الاعتناء به ستحصل على نتيجة مبهرة وتموجات يتمناها الجميع، لذلك يوفر لك استشوار للشعر الافريقي العناية التي تحتاجها في تجفيف الشعر الافريقي دون التسبب في تلفه أو إلحاق الأذية له، ومن تلك الاستشورارات يأتي:

Panasonic EH-NA65

هذا الاستشوار يتخصص للشعر الخشن الأفريقي، له اثنين جذاب وجودة عالية ويتمتع بموتور قوته 1875 وات. وله ثلاث اضافات معه تتمثل في رأس التجفيف بسرعة ورأس موزعة للهواء ورأس مكثف. تقوم الرأس المخصصة بالتجفيف على تدفق الهواء على الشعر ونعومته، انا الرأس المكثف تعتمد على تركيز الهواء بدقة أكثر ورأس موزعة للهواء بشكل متساوٍ ومنظم. به ثلاث اعدادات للحرارة ساخنة ودافئة وباردة وبه درجتين للسرعة أيضا. له فلتر سهل الإزالة والتنظيف مما يجعلك لا تعاني من صعوبة نزعه أو تنظيفه.

Jinri Hairdryer

يتميز هذا الاستشوار بقوة كهربية 1875 وات. يجفف الشعر الافريقي بسرعة دون إلحاق التلف به. كما يتمتع بتقنية الأشعة الحمراء غير الضارة والتورمالين مما يساعدك على تجفيف شعرك الافريقي وتحكمك فيه بسرعة وسهولة. له أربع ملحقات تتمثل في رأس التنعيم ورأس موزع ورأس مكثف ومشط. يتمتع أيضاً بخفة وزنه وله فلتر سهل الإزالة والتنظيف.

سعر دفيوزر للشعر الكيرلي

يبلغ سعر دفيوزر للشعر الكيرلي نحو 45 ريال سعودي، وهو مصنوع من السليكون وقابل للطي، ومناسب لكافة احجام الاستشوار، حيث يمتلك قطر دائرة خارجي بنحو 13,5 سنتيمتر، وداخلي نحو 5 سنتيمتر وإذا كنتي لا تمتلكي القدرة على شراء الاستشوار فلا تقلقي فقد وضحنا هنا طريقة عمل الشعر كيرلي بدون استشوار.

استشوار شعر

يستخدم استشوار الشعر من أجل تجفيف الشعر من الماء التي تبقى به بعد الاستحمام وبعد تجفيف الشعر بالمنشفة، لذلك يجب استخدامه بهدف إزالة ما بالشعر من مياه كي لا يتعرض للتساقط أو التلف بسبب تركز المياه به والتي تجعله في حالة ضعيفة وعرضة للتكسر.

شعر كيرلي

أصبح الشعر الكيرلي اكثر تسريحة شعر شهرة في هذه الأيام، يتمتع الشعر الكيرلي بمظهر مميز ورائع يمنحك الوجه الطفولي للاطفال إذا كان شعرك قصيرا، أما إذا كان شعرك طويلا فسيمنحك مظهراً جذابا وجميل، وله طرق عناية معينة يجب إتباعها حتى لا يصاب الشعر بالتلف.

اقرأ أيضا:

استشوار كيرلي براون

العلامة التجارية براون شهرة عالية وتعتبر منتجاتها الاكثر استخداماً على نطاق العالم ومنها:

براون ساتين هيرAS530 5 اير ستايلر

يتميز هذا الاستشوار بشكله الذي هو على شكل فرشاة دائرية، ولعل أهم ما يميزه هو سهولة استخدامه وسهولة تصفيف شعرك لأكثر من طريقة وبسرعة، له ثلاثة احجام من الفرشاة كبيرة وصغيرة وفرشاة خاصة لتكثيف الشعر مما يمنح شعرك مظهراً كيرلي جميل. ويمكنك استخدامه دون الحاجة إلى غسيل شارك لانه يتميز باحتوائه على خاصية البخار.

استشوار ايزي واي وعد التركي

يتميز استشوار ايزي واي وعد التركي بكفاءته العالية في تجفيف الشعر، والحفاظ عليه من التلف أو الهيشان، حيث يقوم بإزالة ما تبقى من المياه ويعطي للشعر لمعان وقوة وحيوية وجاذبية، ويعتبر من أفضل الأنواع من الاستشوار واكثرهم استخداما في الآونة الأخيرة.

كيف يعمل مجفف الشعر؟

يجب أولاً توفير نوع من أنواع السشوار وعدد من مشابك الشعر ومرآة ومشط وفرشاه دائرية أو عريضة حسب سمك شعرك، يجب غسل شعرك جيداً اولا ثم تضع كمية لا بأس بها من البلسم وبعدها نترك الشعر حتى ينشف جيدا، احضر كرسيا وضع المرأة إليه ومرآة أخرى في الخلف.

هل يمكن أن يسبب الاستشوار تساقط الشعر؟

يحب ألا يستخدم الاسشوار على الشعر المبلل، خبث من الزمن أن يتسبب في حدوث ورم المخ أو السرطان، كما يتلف الشعر. وكثرة استخدام الاستشوار يفقد شعرك لمعانه ورطوبته ويصبح جاف ومقصف. قد يعرض راسك للحروق ويمكن أن يضعف بصيلات الشعر ومن ثم تساقطه. كما يؤدي إلىي جفاف فروة الرأس وحدوث التهابات بها.

اقرأ أيضا:

https://newsgloby.com/salice-rose-leaked/
https://newsgloby.com/paige-vanzant-leaked-video/
https://newsgloby.com/melimtx-onlyfans-leak/
https://newsgloby.com/privacy-policy/
https://newsgloby.com/jrd88-twitter-video/
https://newsgloby.com/kericho-man-leaked-video/
https://newsgloby.com/williedlive-twitter-video/
https://newsgloby.com/about-us/
https://newsgloby.com/katie-sigmond-onlyfans-leaked/
https://newsgloby.com/billie-video-usernamelitty/
https://newsgloby.com/edol62017666-twitter-video/
https://newsgloby.com/category/leak/
https://newsgloby.com/gavin-russell-chaminade-death/
https://newsgloby.com/attackerqueen1-mrs-seductress/
https://newsgloby.com/ximen-saenz-leaked-video/
https://newsgloby.com/kallmekris-leaked/
https://newsgloby.com/oliviamaebae-leaked/
https://newsgloby.com/disclaimer/
https://newsgloby.com/car-accident-lawyer-san-francisco-dolan-law/
https://newsgloby.com/carolinawinee-leaked/
https://newsgloby.com/rapper-nelly-leaked-video/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.